تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الأشعة التشخيصية

الأشعة

الأشعة التشخيصية والتداخلية

يقدم هذا القسم مجموعة متكاملة من خدمات التصوير الطبي والفحوصات التشخيصية مثل الأشعة السينية الإعتيادية وانواع الأشعة الأخرى التي تتضمن التصوير المقطعي والتصوير بالرنين المغناطيسي إلى جانب الإجراءات التداخلية بإستخدام الأشعة.

وتتوفر في القسم الخدمات الآتية:

مركز التعليم والإحتراف

قسم الأبحاث بمستشفى الملك حمد الجامعي

البحث جزء لا يتجزأ من رؤية ورسالة مستشفى الملك حمد الجامعي. يسعى قسم الأبحاث إلى مواكبة الحدود الرائدة في العلوم الطبية وإعطاء الأولوية للبحوث وفقًا للهيئة الوطنية لتنظيم المهن الصحية (NHRA) ، واستراتيجية تحسين الصحة بوزارة الصحة ، والاستراتيجية الوطنية لمكافحة الأمراض غير المعدية والوقاية منها التي وضعتها مملكة البحرين.

إدارة الجودة وسلامة المرضى

تم اعتماد مستشفى الملك حمد الجامعي من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI) و هيئة تنظيم المهن الصحي كالتزام بالجودة والسلامة ، وهما جوهر مهمتنا ورؤيتنا.

نهدف إلى تحقيق أعلى مستويات الجودة والسلامة من خلال إشراك فريقنا من الأطباء والممرضات والمعالجين وغيرهم من الموظفين بالإضافة إلى الشراكة مع المريض وأفراد أسرهم. نحن ملتزمون تجاه المريض وكذلك المجتمع ، من خلال تقديم أفضل رعاية ممكنة في كل مرة والتحسين المستمر للطريقة التي نقوم بها بالأشياء مدفوعة بالبيانات المتطورة والمعايير وأفضل الممارسات الأدلة.

الخدمات الطبية

الخدمات الطبية

عيادة الجراحة العامة، عيادة القولون والمستقيم، وجراحة أورام الثدي والترميم وجراحة البدانة والمناظير جراحة الفم والوجه والفكين الجراحة التجميلية جراحة المسالك البولية جراحة الأطفال، جراحة العيون، الأنف والأذن والحنجرة، جراحة العظام، جراحة المخ والأعصاب، طب الأسنان، علاج ومتابعة الآلام المزمنة

© 2019 مستشفى المللك حمد الجامعي